خدماتنا

خدمات التمويل والرهن العقاري

خدمات التمويل والرهن العقاري

ابدأ عملك من خلال خيارات التمويل التجاري
أحصل على أفضل التمويلات التجارية للمكاتب أو المنشئات الصناعية، الفنادق، العقارات الصناعية أو غيرها من الأعمال التي تحتاجها.

نعمل لأجلك، ونؤمن لك تمويلك العقاري
ندرك أن المعاملات العقارية وإجراءات التمويل العقاري معقدة نوعاً ما، على خلاف ما يظن أغلبنا. وهنا يأتي دورنا كي ندعمك في كل خطوة على الطريق إلى تمويلك العقاري.

نحافظ على ملاءتك المالية
نساعدك في عدم تحمل رسوم خفية ونوفر من التكاليف الأولية، وبالتالي نوفر لك مئات آلاف الدراهم طوال مدة سداد التمويل العقاري

نختار لك الأكثر ملائمة لاحتياجاتك
نعمل على دراسة وتقييم السوق ونقترح عليك الخيارات الأكثر ملائمة لاحتياجاتك

توجيه وإرشاد حتى تلقي التمويل
إجراءات الحصول على التمويل العقاري مرهقة وربما مربكة. لذلك، نتولى عنك تنفيذ كافة الإجراءات ونضمن لك الموافقة على طلبك في الوقت المناسب، حتى يتسنى لك الاستمتاع بمنزلك الجديد في أقصر زمن ممكن.

مستشارك الأمين
ندير الإجراءات نيابة عنك، ونحافظ على مصلحتك إلى أن تشتري المنزل. كما يساعدك فريق من الخبراء في دراسة أحكام وشروط العقد بكل عناية.

دعم متواصل
نحرص على أن تكون علاقتنا بعملائنا طويلة الأمد ومستمرة. ونبقى على تواصل معك حتى بعد حصولك على قرض التمويل العقاري؛ كما نستمر في تقديم المشورة اللازمة لك حتى بعد التسوية، فندعمك عند شراء أي منزل مستقبلاً.

ما هو التمويل التجاري؟
قرض التمويل التجاري (المعروف أيضًا باسم التمويل العقاري التجاري) هو قرض يستخدم خصيصًا لتمويل المكاتب، المنشئات الصناعية، الفنادق والاستخدامات المتعددة.
سواء أكنت بحاجة لشراء مبنى جديد أو إصدار نقد من المبنى الحالي الخاص بك، فإن مستشاري التمويل العقاري ذوي الخبرة لدينا لديهم الإجابة

لما الشيخ صقر النعيمي للوساطة التجارية؟
نحن نضمن لك أعلى معايير الخدمة والتأكد من اختيار أفضل المعدلات لحماية مصالحك وذلك بإنشاء، تفاوض وتنفيذ معاملتك المالية من جميع الجوانب في جميع الأوقات.
سواء كنت تمتلك عقار واحد أو مباني كاملة، يمكننا تقديم النصائح والإرشادات بشكل احترافي من خلال السلسة المتكاملة من الحلول وعروض البنك المتوفرة لإيجاد حل يتناسب معك.

تقييم مجاني: سيساعدك مستشارونا ذوو الخبرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، من خلال المعرفة الواسعة والعملية بأكملها بسوق التمويل العقاري للمنازل.

أفضل معدلات الفائدة في السوق: سنضمن إمكانية حصولك على أفضل المعدّلات والشروط، وذلك من خلال الوصول إلى كل ممول في السوق.

تمويل بناءً على عوائدك من الايجار: إمكانية الاعتماد على خدمة التمويل على عوائد الإيجار الحالية أو المتوقعة

يشمل شركاؤنا بعضًا من أكبر المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة

متوفر لكل من المواطنين وغير المواطنين في الدولة: يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمغتربين الحصول على تمويل يصل إلى ما بين 75٪ و80٪ من قيمة ممتلكاتهم في الإمارات العربية المتحدة بسرعة وسهولة وبأقل الوثائق المطلوبة.

معدلات فائدة تنافسبة: لدينا علاقات مع كبار المقرضين، مما يتيح لنا الوصول إلى أفضل معدلات التمويل العقاري وأيضاً خصومات حصرية على الرسوم وأسعار الفائدة.

يمكن استخدام هذه الأموال لأي غرض: سواء كان ذلك لشراء عقار في الخارج أو تجديد منزلك أو تمويل مشاريع تجارية أو تعليم أطفالك أو أي غرض آخر.

"كنت سعيدًا جدًا مع الشيخ صقر النعيمي للوساطة التجارية. يساعدونك بشكل شخصي بأي وسائل متاحة سواء عبر البريد الالكتروني، الهاتف، واتساب. لقد استفدت كثيراً منهم بإرشادي لافضل خيارات التمويل العقاري ومتابعة إجراءات العملية ليبقوك اطلاع دائم في جميع الأوقات ومتوفرة في كل مرة أحتاج إليها ".

 

 

القائمة البريدية

اشترك الأن في النشرة الإخبارية لتلقي الأخبار والتحديثات والإصدارات الجديدة عن طريق البريد الإلكتروني..

اكتب بريدك الإلكتروني